#NMO_ORG تختتم مشروع تحسين التكيف في المراكز الصحية في عدن من خلال دعم البنية التحتية

الوقت قبل أسبوعين
#NMO_ORG تختتم مشروع تحسين التكيف في المراكز الصحية في عدن من خلال دعم البنية التحتية
صناع النهضة

اختتمت منظمة #صناع_النهضة مشروعها التابع لقطاع المياه والاصحاح البيئي وهو تحسين التكيف في المراكز الصحية في عدن من خلال دعم البنية التحتية بتمويل من #LWR

حيث تم التسليم مركز الطوارئ التوليدية ومركز الفتح الصحي في التواهي – عدن بحضور عدد من الشخصيات البارزة على رأسها مانح المشروع وشخصيات من المجلس المحلي.

هذا المشروع التي تم تنفيذه يعمل حالياً على تشغيل "مركز الطوارئ التوليدية ومركز الفتح الصحي" بمنظومات الطاقة الشمسية كما تم إعادة تأهيل كافة الأعمال الكهربائية وذلك لتحسين جودة الخدمات الصحية وزيادة قدرة المراكز واستعدادها للتعامل مع الارتفاع المتوقع للحالات في الفترة المقبلة وذلك من خلال:

  • توريد وتركيب 56 لوح شمسي، لعدد 4 أنظمة طاقة شمسية.
  • توريد وتركيب 20 بطارية لعدد 4 انظمة طاقة شمسية.
  • توريد وتركيب 4 أجهزة انفرترات مع منظم شحن مدمج مع امكانية التشغيل من الألواح مباشرة.
  • توريد وتركيب موازن جهد البطاريات للمنظومات، ومانع صواعق ودايودات لحماية المجموعات.
  • توريد وتركيب أسلاك وكابلات الربط والتسليك ومراوح شفط اقتصادية ومراوح سقفية اقتصادية وأميال اقتصادية ولمبات LED سقفية مع عمل جميع التمديدات الخاصة بها من أسلاك.

وبالتالي سيتمكن جميع العاملين في المركزين الصحيين وجميع المرضى الذين يأتون إلى تلك المراكز من أن يستفيدوا من الخدمات المتوفرة والذين يقدرون بحوالي: 10,363 فرد.

حضر حدث التسليم: فريق مانح #LWR متمثلة بالسيد: "WILLIAM CLEMMONS - Acting country director

القائم بأعمال المدير القطري "والذي أبدى سعادته وشكره لمنظمة #صناع_النهضة بجودة تنفيذ المشروع والمواد التي تم توريدها لتنفيذ المشروع والذي بدوره ابدى استعداده لخطة جديدة مع المنظمة لتمويل مشاريع قادمة ومستقبلية.

كما حضر التسليم عدد من الشخصيات في السلطة المحلية وهم: مدير عام مديريه التواهي، وأمين عام المجلس المحلي في المديرية رئيس اللجان المجتمعية، ومستشار مدير عام التخطيط والتعاون الدولي، ومدير مكتب الصحة في التواهي، ومدير مركز الفتح الصحي، وعضوا المجلس المحلي، ورئيس المجلس الانتقالي في القلوعة.

حيث تم تسلم المشروع من قبل فريق منظمة صناع النهضة متمثلة بمدير البرامج الأستاذ: محمد الغرابي وفريق المشروع متمثلة بقائد قطاع المياه والاصحاح البيئي وقسم المتابعة التقييم وقسم العلاقات العامة وإدارة الاتصال.

تعليقات

آخر أخبار

ضمن قطاع الإيواء وضمن مشروعها في توزيع المأوى والمواد غير الغذائية وزعت منظمة #صناع_النهضة مؤخرا المواد غير الغذائية للنازحين الجدد المتأثرين من الصراع والنازحين الذين في العراء والحالات المستضعفة من...

ضمن مشاريعها في قطاع المياه والاصحاح البيئي تنفذ منظمة #صناع_النهضة حالياً مشروع تحسين التكيف في المراكز الصحية في عدن من خلال دعم البنية التحتية بتمويل من #الإغاثة_اللوثرية_العالمية #LWR. هذ المشروع...

أقامت منظمة #صناع_النهضة الورشة التعريفية لمشروعها الجديد مساعدة المجتمعات على حماية أصولها الزراعية في مواجهة الظروف المناخية الصعبة وتحسين المرونة لديها بدعم من #AVAAZ. هذه الورشة والتي أقيمت للتعر...